عزز من أدائك

و قم بتوثيق مهارات فريق التسويق

مع أكثر الدبلومات تقدماً

برنامج تسويق رقمي كامل 360 درجة سيضع فريق التسويق الخاص بك في صدارة المنافسة

تم تطويره بمساعدة الشركات العالمية الرائدة

جوجلفيس بوكلينكد اناعتماد كوكا كولااعتماد مايكروسوفتاعتماد اي بي ام

استثمر في فريقك وطور كفاءاتهم

ارفع مستوى فريقك واجني الفوائد فورا. تم تطوير دورتنا التدريبية على أساس المعرفة العملية , مع التركيز الوحيد على زيادة قيمة الجهود التسويقية لفريقك.
مع زيادة ميزانيات التسويق باستمرار ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك الأساليب والأدوات المناسبة في أيدي فريقك. يعد تحسين التسويق هو المفتاح لنمو الشركة في العصر الرقمي.
سجل الفريق الخاص بك
تقدر تنمي قدرات فريق التسويق ومهاراتهم - أكاديمية تريجرز

يحب الموظفون الشركات التي تساعدهم على النمو ، وسوف يشكرونك

برنامج محترف التسويق الرقمي المعتمد هو الشكل النهائي للنمو بالنسبة للمسوق. سيشكرك فريق التسويق الخاص بك عندما تزودهم بالمعرفة المتطورة المعتمدة والمصدق عليها من قبل الشركات العالمية الرائدة. القادة العظماء يساعدون فريقهم على النمو.
يحبون الموظفون الشركات التي تساعدهم على النمو - أكاديمية تريجرز
استثمر في فريق التسويق الخاص بك -أكاديمية تريجرز

ينجذب الناس إلى فرص تحسين انفسهم

تذهب المواهب من الدرجة الأولى حيث يوجد قادة وموظفون آخرون من الدرجة الأولى مثلهم. ستجعل دورتنا فريق التسويق وجهة جذابة لأفضل العقول في السوق ، وهو ما يعني - كما خمنت - أنك ستجذب أشخاصًا أفضل وأفضل في فريقك!
هناك الآلاف من وظائف التسويق التي يتم فتحها كل عام ، تميز عن جميع الشركات الأخرى من خلال تقديم فائدة لا يمكن لموظفيك رفضها.
قم بترقية فريقك

احصل على عائد فوري +100% على استثمارك

عائد استثماري فوري بنسبة 100٪ عندما يحصل موظفوك السعوديون على الشهادة.
يغطي صندوق تنمية الموارد البشرية التابع للحكومة السعودية تكاليف التعليم لجميع الطلاب السعوديين الذين يجتازون الدورة والامتحان بنجاح.
عزز إنتاجية الشركة
احصل على نتائج فورية وطور من مهارات فريق التسويق لديك

منهج قائم على المهارات الأساسية
التي تلبي احتياجات عملك

أمضى معهد السوق الرقمي أكثر من 9 سنوات في تطوير هذه الدورة التدريبية المعترف بها دوليًا. يتم التحقق بانتظام من جميع المحتويات والمواد وكذلك الأمثلة من قبل المجلس الاستشاري الدولي ، الذي يتألف من أفضل الشركات في العالم في مجال تخصصها - Google و Facebook و Microsoft و Linkedin و IBM و Coca-cola.
تقدم هذه الوحدة المبادئ الأساسية من التسويق الرقمي. سوف تكتسب نظرة ثاقبة للجمهور ، والصناعة من خلال إجراء بحث رقمي ، وستقوم بإعداد الأسس لحملة تسويق رقمية متكاملة 360 درجة من خلال التواصل الفعال مع كل عميل وهدف.
في هذه الوحدة ، سوف تتعرف على منصات التواصل الاجتماعية الرئيسية للتسويق الرقمي ، وكذلك كيفية إعداد حضور اجتماعي للعلامة التجارية. هناك العديد من التقنيات والممارسات لتنمية وإشراك الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ، وأمثلة على كيفية إنشاء إعلانات مدفوعة فعالة على المنصات الرئيسية. بالإضافة إلى استخراج البيانات ، واعداد التقارير من أدوات التحليلات الأصلية للمنصات ، تتناول الدورة كيفية اكتساب المزيد من التبصر في الجماهير والحملات.
يتم تناول مبادئ التسويق عبر البريد الإلكتروني في هذه الوحدة ، من كيفية استخدام مفاهيم مهمة مثل التجزئة ، والتخصيص ، والتوقيت ، والتفاعل ، و التشريعات واللوائح المتخصصة في حماية البيانات ، لاستراتيجية تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. يقدم البرنامج الأدوات والأساليب الرئيسية للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، بداية من أفضل الممارسات لقوائم المشتركين الى تصميم البريد الإلكتروني. وايضا يشرح كيفية إنشاء حملة بريد إلكتروني واختبارها وتحسينها لزيادة معدلات الفتح والنقر ، بالإضافة إلى مزايا تقنيات أتمتة التسويق.
تبدأ هذه الوحدة بمبادئ تحليلات الويب ، بداية من الجهه القانونية وأفضل الممارسات المرتبطة بجمع البيانات ، والإذون ، والخصوصية ، والتي تسمح للمسوق الرقمي باستخلاص استنتاجات عملية من بيانات موقع الويب أو قناة التسويق. يوضح كيفية إعداد تحليلات جوجل العالمية. وخصائص GA4 ، بالإضافة إلى كيفية إعداد Universal Analytics وتثبيت رمز تتبع تحليلات جوجل لمعرفة المزيد حول حركة المرور والجمهور على موقع الويب. يغطي كل شيء من إنشاء أهداف إعلانية إلى تحليل الأداء ورحلات تحويل العميل. كما أنه يتعمق بشكل كبير في كيفية استخدام تقارير تحليلات جوجل وقدراته لتتبع الحملات الرقمية وتحليلها.
الغرض من هذه الوحدة هو تعريفك بمبادئ تسويق المحتوى ، حتى تتمكن من تكييف محتواك مع رحلة المشترين. من خلال اتباع نهج موجه نحو البيانات الشخصية في تخطيط تسويق المحتوى ، فإنه يستكشف المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، تتعلم كيفية إنشاء المحتوى وتنظيمه والترويج له باستخدام أدوات الجدولة وطرق الترويج. بحلول نهاية الوحدة ، سنقوم بفحص المقاييس والأدوات الرئيسية لقياس نجاح استراتيجيات تسويق المحتوى.
تبدأ هذه الوحدة بشرح كيفية عمل محركات البحث ، وما هو تحسين محركات البحث. ستتعلم كيفية إنشاء خطة محتوى لتحسين محركات البحث تجلب النوع المناسب من الزوار إلى موقع الويب ، من خلال مواءمة أهداف تحسين محركات البحث مع أهداف العمل الشاملة. نحن نبحث أيضًا عن طرق لزيادة التحويلات عبر الإنترنت لمساعدتك على التميز في سوق الإنترنت اليوم الذي يتميز بضراوة المنافسة.
يغطي الجزء الأول من هذه الوحدة أساسيات الإعلانات المصورة وإعلانات الفيديو متبوعة بتعليمات لإعداد قناة يوتيوب وإدارتها. ستتعرف على أشكال الإعلانات المختلفة المتوفرة على شبكة جوجل الإعلانية و يوتيوب ، بالإضافة إلى كيفية إعداد حملة لكل منها. بالإضافة إلى ذلك ، يشرح كيفية تطبيق استهداف الجمهور والسياق على إعلانات العرض والفيديو ، بالإضافة إلى الاستثناءات وإعادة الاستهداف وتعديلات عروض الأسعار. كخطوة أخيرة ، تحدد الوحدة المقاييس والأدوات الرئيسية التي يجب استخدامها لتحليل وتحسين أداء حملات العرض والفيديو.
تناقش هذه الوحدة الأفكار الأساسية التي تدعم التصميم الجيد لموقع الويب بالإضافة إلى هدف تحسين موقع الويب. سيعلمك كيفية استخدام ووردبريس لإنشاء ونشر موقع ويب بسيط ومصمم جيدًا ومحسّن مرتبط بأهداف عمل محددة. بالإضافة إلى ذلك ، تناقش الجلسة كيفية استخدام المقاييس لجمع نشاط موقع الويب وتتبعه وقياسه من أجل اكتساب رؤى أعمق.
تحدد هذه الوحدة المكونات الرئيسية لاستراتيجية تسويق رقمي جيدة ، وتعلم كيفية إنشاء ميزانية فعالة ، وحساب عائد الاستثمار للعمليات الرقمية. يناقش كيفية إنشاء أهداف واضحة وقابلة للتنفيذ ، بالإضافة إلى مؤشرات الأداء الرئيسية القابلة للقياس الرقمي ، بالإضافة إلى مهام البحث المهمة التي يجب القيام بها للتأثير على اختيار القناة والرسالة. ويناقش أيضًا كيفية إنشاء خطة إبداعية بناءً على أبحاث الحملة من أجل إشراك الجمهور ، وتحقيق أهداف الحملة. تختتم الجلسة بوصف كيفية تنفيذ إستراتيجية تسويق رقمية مدعومة بخطة قناة ، وخطة وسائط مدفوعة ، وخطة عمل للحملة ، ووثائق إستراتيجية موجزة.
تشرح الوحدة أساسيات البحث المدفوع وتشرح كيفية إعداد وإدارة حملات البحث المدفوعة باستخدام إعلانات جوجل. ستتعلم فيه كيفية إدارة ميزانيات إعلانات البحث المدفوعة ، وكيفية إنشاء مزادات عروض الأسعار ، وكذلك كيفية تحسين حملات البحث المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، تشرح الدورة كيفية قياس نتائج حملات البحث المدفوعة وإعداد تقرير عنها باستخدام تحليلات جوجل و جوجل سيرش كونسل.

مقدمة في التسويق الرقمي

تقدم هذه الوحدة المبادئ الأساسية من التسويق الرقمي. سوف تكتسب نظرة ثاقبة للجمهور ، والصناعة من خلال إجراء بحث رقمي ، وستقوم بإعداد الأسس لحملة تسويق رقمية متكاملة 360 درجة من خلال التواصل الفعال مع كل عميل وهدف.

التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي

في هذه الوحدة ، سوف تتعرف على منصات التواصل الاجتماعية الرئيسية للتسويق الرقمي ، وكذلك كيفية إعداد حضور اجتماعي للعلامة التجارية. هناك العديد من التقنيات والممارسات لتنمية وإشراك الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ، وأمثلة على كيفية إنشاء إعلانات مدفوعة فعالة على المنصات الرئيسية. بالإضافة إلى استخراج البيانات ، واعداد التقارير من أدوات التحليلات الأصلية للمنصات ، تتناول الدورة كيفية اكتساب المزيد من التبصر في الجماهير والحملات.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يتم تناول مبادئ التسويق عبر البريد الإلكتروني في هذه الوحدة ، من كيفية استخدام مفاهيم مهمة مثل التجزئة ، والتخصيص ، والتوقيت ، والتفاعل ، و التشريعات واللوائح المتخصصة في حماية البيانات ، لاستراتيجية تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. يقدم البرنامج الأدوات والأساليب الرئيسية للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، بداية من أفضل الممارسات لقوائم المشتركين الى تصميم البريد الإلكتروني. وايضا يشرح كيفية إنشاء حملة بريد إلكتروني واختبارها وتحسينها لزيادة معدلات الفتح والنقر ، بالإضافة إلى مزايا تقنيات أتمتة التسويق.

تحليلات جوجل

تبدأ هذه الوحدة بمبادئ تحليلات الويب ، بداية من الجهه القانونية وأفضل الممارسات المرتبطة بجمع البيانات ، والإذون ، والخصوصية ، والتي تسمح للمسوق الرقمي باستخلاص استنتاجات عملية من بيانات موقع الويب أو قناة التسويق. يوضح كيفية إعداد تحليلات جوجل العالمية. وخصائص GA4 ، بالإضافة إلى كيفية إعداد Universal Analytics وتثبيت رمز تتبع تحليلات جوجل لمعرفة المزيد حول حركة المرور والجمهور على موقع الويب. يغطي كل شيء من إنشاء أهداف إعلانية إلى تحليل الأداء ورحلات تحويل العميل. كما أنه يتعمق بشكل كبير في كيفية استخدام تقارير تحليلات جوجل وقدراته لتتبع الحملات الرقمية وتحليلها.

تسويق المحتوى

الغرض من هذه الوحدة هو تعريفك بمبادئ تسويق المحتوى ، حتى تتمكن من تكييف محتواك مع رحلة المشترين. من خلال اتباع نهج موجه نحو البيانات الشخصية في تخطيط تسويق المحتوى ، فإنه يستكشف المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، تتعلم كيفية إنشاء المحتوى وتنظيمه والترويج له باستخدام أدوات الجدولة وطرق الترويج. بحلول نهاية الوحدة ، سنقوم بفحص المقاييس والأدوات الرئيسية لقياس نجاح استراتيجيات تسويق المحتوى.

تحسين الظهور على محركات البحث (SEO)

تبدأ هذه الوحدة بشرح كيفية عمل محركات البحث ، وما هو تحسين محركات البحث. ستتعلم كيفية إنشاء خطة محتوى لتحسين محركات البحث تجلب النوع المناسب من الزوار إلى موقع الويب ، من خلال مواءمة أهداف تحسين محركات البحث مع أهداف العمل الشاملة. نحن نبحث أيضًا عن طرق لزيادة التحويلات عبر الإنترنت لمساعدتك على التميز في سوق الإنترنت اليوم الذي يتميز بضراوة المنافسة.

الإعلانات المصورة والفيديو

يغطي الجزء الأول من هذه الوحدة أساسيات الإعلانات المصورة وإعلانات الفيديو متبوعة بتعليمات لإعداد قناة يوتيوب وإدارتها. ستتعرف على أشكال الإعلانات المختلفة المتوفرة على شبكة جوجل الإعلانية و يوتيوب ، بالإضافة إلى كيفية إعداد حملة لكل منها. بالإضافة إلى ذلك ، يشرح كيفية تطبيق استهداف الجمهور والسياق على إعلانات العرض والفيديو ، بالإضافة إلى الاستثناءات وإعادة الاستهداف وتعديلات عروض الأسعار. كخطوة أخيرة ، تحدد الوحدة المقاييس والأدوات الرئيسية التي يجب استخدامها لتحليل وتحسين أداء حملات العرض والفيديو.

تحسين مواقع الويب

تناقش هذه الوحدة الأفكار الأساسية التي تدعم التصميم الجيد لموقع الويب بالإضافة إلى هدف تحسين موقع الويب. سيعلمك كيفية استخدام ووردبريس لإنشاء ونشر موقع ويب بسيط ومصمم جيدًا ومحسّن مرتبط بأهداف عمل محددة. بالإضافة إلى ذلك ، تناقش الجلسة كيفية استخدام المقاييس لجمع نشاط موقع الويب وتتبعه وقياسه من أجل اكتساب رؤى أعمق.

استراتيجية التسويق الرقمي

تحدد هذه الوحدة المكونات الرئيسية لاستراتيجية تسويق رقمي جيدة ، وتعلم كيفية إنشاء ميزانية فعالة ، وحساب عائد الاستثمار للعمليات الرقمية. يناقش كيفية إنشاء أهداف واضحة وقابلة للتنفيذ ، بالإضافة إلى مؤشرات الأداء الرئيسية القابلة للقياس الرقمي ، بالإضافة إلى مهام البحث المهمة التي يجب القيام بها للتأثير على اختيار القناة والرسالة. ويناقش أيضًا كيفية إنشاء خطة إبداعية بناءً على أبحاث الحملة من أجل إشراك الجمهور ، وتحقيق أهداف الحملة. تختتم الجلسة بوصف كيفية تنفيذ إستراتيجية تسويق رقمية مدعومة بخطة قناة ، وخطة وسائط مدفوعة ، وخطة عمل للحملة ، ووثائق إستراتيجية موجزة.

البحث المدفوع مع إعلانات جوجل

تشرح الوحدة أساسيات البحث المدفوع وتشرح كيفية إعداد وإدارة حملات البحث المدفوعة باستخدام إعلانات جوجل. ستتعلم فيه كيفية إدارة ميزانيات إعلانات البحث المدفوعة ، وكيفية إنشاء مزادات عروض الأسعار ، وكذلك كيفية تحسين حملات البحث المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، تشرح الدورة كيفية قياس نتائج حملات البحث المدفوعة وإعداد تقرير عنها باستخدام تحليلات جوجل و جوجل سيرش كونسل.

كيف تستفيد الشركات المختلفة من البرنامج؟

الوكالات

بالنسبة للوكالات ، فإن فوائد التوثيق على موظفيها ذات شقين. أولاً ، يستفيدون من كل المعرفة ، والخبرة التي يمنحها البرنامج لموظفيهم. والأكثر من ذلك ، بالنسبة للوكالات ، من المهم أن تُظهر لعملائها أن الفريق على الطرف الآخر مؤهل بما يكفي لتولي مشروعهم. ما الذي يتحدث بشكل أفضل من برنامج شهادات مستقل معترف به دوليًا؟

فرق التسويق في الشركات الناشئة

ارتداء الكثير من القبعات هو الحياة اليومية للمسوق في الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. بينما تكون أنت وفريقك على الأرجح خبراء في قناة واحدة أو أكثر ، فمن المحتمل أن تكون لديك نقاط عمياء. لا تفوت فرصة النمو الذي يختبئ في نفوسهم! يضمن برنامجنا أن يكون لديك عرض 360 درجة لكل ما يتعلق بالتسويق الحديث المتطور. تم التحقق من صحة كل ذلك من قبل بعض أكبر الشركات في العالم (التي كانت في السابق شركات ناشئة).

أقسام التسويق في المؤسسات

في اقسام التسويق، عادة ما يكون لديك أكثر من شخص واحد يعتني بقناة ، بينما يهتم العديد من الأشخاص بالاستراتيجية الشاملة. نظرًا لحجم الإنفاق على التسويق الرقمي الحديث ، يمكن أن تؤدي أوجه القصور الطفيفة في التعاون بين هؤلاء الأشخاص إلى ضياع فرص ضخمة (أو حتى خسائر) للشركة. في معظم الحالات ، تنبع أوجه القصور هذه من فقدان الصورة الكبيرة أو عدم فهم نظام القنوات بالكامل الذي يحتاج إلى العمل معًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامجنا - نحن نضمن أن فريقك لديه نفس المعرفة الهامة وجميع القنوات والأساليب.

يُدرس من قبل تنفيذيين وأصحاب الأعمال والرائدين

فريق من قادة الفكر الناجحين الذين أمضوا حياتهم في تنفيذ استراتيجيات التسويق لكل من الشركات الناشئة والشركات الضخمة.
بينما تم تطوير البرنامج في أوروبا ، فقد استند إليه فريقنا بمعرفتهم الثرية بالأسواق المحلية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
سجل الفريق الخاص بك
عبدالله الغدوني - محاضر في البرنامج

عبدالله الغدوني

شريك مؤسس و الرئيس التنفيذي لمجرتيكس
أيمن البربري - محاضر في البرنامج

أيمن البربري

المدير العام ل
ديجتال اوركس
مارتن كوبلر - محاضر في البرنامج

مارتن كوبلر

مستشار أعمال ، مدرب ،
متحدث عام ، كاتب
كريستيان فاريولي - محاضر في البرنامج

كريستيان فاريولي

تسويق رقمي
خبير استراتيجي ومدرب
علي سكبار - محاضر في البرنامج

علي سبكار

رئيس مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي ، متحدث ومدرب
طارق رضا - محاضر في البرنامج

طارق رضا

تسويق رقمي
مستشار ومدرب

استمع إلى رأي خريجينا

لقد ساعد برنامجنا الفرق على تحسين معرفتهم ومهاراتهم في أحدث تقنيات التسويق الرقمي. استمع إلى بعض الطلاب الذين وافقوا على التسجيل ومشاركة ما يعنيه البرنامج لهم وخبرتهم المهنية كمسوقين رقميين.

عمر العريفي

الرئيس التنفيذي لوكالة فيتامين
يتمتع المدربون بمعرفة كاملة بالموضوعات ويقدمونها من وجهات نظر مختلفة - علمية أو عملية ، من خلال خبراتهم الثرية في مجال التسويق بجميع أنواعه ، الرقمي وغير الرقمي.

خالد الخضير

الرئيس التنفيذي لشركة جلوورك
أرشدني المدرب و أعطاني المشورة بشأن مجال عملي ، ووضح جميع العناصر المتعلقة بالتسويق من منظور رقمي ، هذة الدورة تطورك في أي شيء متعلق بالعالم الرقمي.

وائل كابلي

الرئيس التنفيذي لشركة كيورا
لقد ساعدتني الدورة في تنظيم أنشطتي التسويقية بطريقة أفضل، لزيادة عائد استثماري والتأكد من أن كل إنفاق تسويقي يذهب نحو مدفوعات العملاء.

بعض الشركات التي استفادت من الحصول على تدريب تسويقي من الدرجة الأولى

يعمل طلاب وخريجو معهد التسويق الرقمي في بعض أكثر الشركات تقدمًا في المنطقة. امنح نفسك فرصة عادلة في أفضل بيئات العمل في جميع أنحاء العالم من خلال دورة التسويق الرقمي المعتمدة لدينا.
لقد عقدنا شراكات مع أفضل الشركات في المنطقة - سابك و كاوست و يو بي اس وغيرهم

محترف التسويق الرقمي المعتمد

تبدأ 19-09-2022

10,500 ريال

ضمان
جلسات أسئلة وأجوبة مباشرة
ضمان
جلسات مسجلة ومباشرة
ضمان
سنة من صلاحيات الوصول إلى القناة
ضمان
الدفع بالتقسيط متاح.
ضمان
تعويض كامل 100٪ من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية للمواطنين السعوديين الحاصلين على شهادة.

الاسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة التي يطرحها أشخاص مثلك بشكل متكرر. و لدينا قسم تعليمات أكثر تفصيلاً للطلاب المسجلين في البرنامج.
هل أنت طالب؟ سجل الدخول الآن.

هل تقوم أكاديمية تريجرز بإجراء الاختبارات النهائية؟

لا ، البرنامج لديه شريك اختبار خارجي لضمان الشفافية الكاملة والنزاهة التامة. شركاء اختبار برنامج التسويق الرقمي المحترف المعتمد هم Pearson Vue ، وهي شركة معترف بها دوليًا ومتخصصة في الاختبارات المعتمدة على الكمبيوتر.

هل أحتاج أن يكون لدي خبرة في التسويق التقليدي؟

لا. يقدم برنامج محترف التسويق الرقمي المعتمد دورة كاملة 360 درجة في التسويق الرقمي. لست بحاجة إلى أي خلفية متعلقة بالتسويق للنجاح في البرنامج.

تعرف على الحزم التنفيذية الخاصة بنا

نقدم شهادة تنفيذية خاصة لقادة أقسام التسويق متوسطة الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل جميع عملاء الأعمال لدينا على عرض حزمة خاص لهم وللفريق الخاص بهم..
تعرف على المزيد من خلال التسجيل أدناه.
تعلم اكثر

Boost your performance

Certify Your Marketing Team

With the most advance diploma

A complete 360° Digital Marketing Program which will put your marketing team miles ahead of the competition

Developed with the help of the world’s leading companies

GoogleFacebookLinkedinCoca colaMicrosoftIBM

Invest in Your Team and Grow Their Competences

Level up your team and instantly reap the benefits. Our course is developed and based on practical knowledge with the sole focus on bringing more value to your team’s marketing efforts.
With today’s constantly increasing marketing budgets, it’s more important than ever to have the right methods and tools in the hands of your team. Marketing optimization is the key to company growth in the digital age.
Enroll Your Team
Grow your marketing team potentials - Triggers Academy

Employees Love Companies
That Help them Grow -
They Will Thank You

The Certified Digital Marketing Professional program is the ultimate form of growth for a marketer. Your marketing team will thank you when you provide them with the cutting-edge knowledge endorsed and verified by the world’s leading companies. Great leaders help their team grow.
People love companies that help them to grow - Triggers Academy
Invest in your marketing team - Triggers Academy

People Are Attracted to
Opportunities to Improve

Top-notch talent goes where there are other top-notch leaders and employees. Our course will make your Marketing Team an appealing destination for the market’s best minds, which - you’ve guessed it - means that you will get to attract better and better people to your team!
There are thousands of marketing jobs opened every year. Stand out from all of the other companies by offering a benefit your employees cannot refuse.
Upgrade Your Team

Get Instant 100%+ Return
 On Your Investment

Instant 100% return on your investment when your Saudi employees get certified.
The costs of education for all Saudi national students that successfully pass the course and the exams are completely covered by the Government’s HRDF.
Boost Company Productivity
get results instantly and sharpen your marketing team skills

Curriculum Based on Key Skills
That Meet Your Business Needs

The Digital Market Institute has spend more than 9 years developing this internationally-recognized course.
All of the content, material, as well as examples are regularly verified by the International Advisory Council, consisting of the world’s top companies in their niche - Google, Facebook, Microsoft, Linkedin, IBM, and Coca-cola.
The core principles and purpose of digital marketing are presented in this module. You will gain audience and industry insight through conducting digital research, and you will prepare the foundations for a fully integrated 360-degree digital marketing campaign by connecting effectively with each customer and target.
In this module, you will be introduced to the key social media platforms for digital marketing as well as how to set up a brand's social presence. There are several techniques and best practices for growing and engaging an audience on social media, and examples of how to create effective paid advertisements on the major platforms. As well as extracting and reporting data from the platforms' native analytics tools, the course covers how to gain more insight into audiences and campaigns.
The principles of email marketing are covered in this module, as well as how the concepts of segmentation, personalization, timing, and interaction, as well as data protection legislation and regulations, support an effective email marketing strategy. The program presents major email marketing tools and approaches, as well as best practices for subscriber lists and email design. It explains how to build, test, and optimize an email campaign to increase open and click rates, as well as the benefits of marketing automation technologies.
This module begins with the principles of web analytics, as well as the legal duties and best practices connected with data collecting, permission, and privacy, which allow a digital marketer to draw practical conclusions from website or marketing channel data. It shows how to set up Google Universal Analytics and GA4 properties, as well as how to setup Universal Analytics and install Google Analytics tracking code to learn more about the website's traffic and audience. It covers everything from creating advertising goals to analyzing performance and client conversion journeys. It also goes into great depth on how to utilize Google Analytics reports and capabilities to track and analyze digital campaigns.
The purpose of this module is to introduce you to the principles of content marketing so that you can align your content with your buyers' journey. Taking a persona-oriented, data-driven approach to content marketing planning, it explores the knowledge and skills needed for success. In addition, you learn how to create content, curate content, and promote it using scheduling tools and promotion methods. By the end of the module, we will examine key metrics and tools for measuring the success of content marketing strategies.
This module begins by explaining how search engines work and what SEO is. You'll learn how to build an SEO content plan that brings the right sort of visitors to a website by aligning SEO objectives with overarching business goals. We also look at ways to boost conversions online to help you stand out in today's fiercely competitive online marketplace.
The first part of this module covers the basics of display and video advertising followed by instructions for setting up and managing a YouTube channel. You'll learn about the different ad formats available on the Google Display Network and YouTube as well as how to set up a campaign for each. In addition, it explains how to apply audience and contextual targeting to display and video advertisements, as well as exclusions, retargeting, and bid adjustments. As a final step, the module identifies the key metrics and tools to use for analyzing and optimizing display and video campaign performance.
This module discusses essential ideas that underpin good website design as well as the goal of website optimization. It will teach you how to use WordPress to create and publish a simple, well-designed, and optimized website that is linked with specific business goals. In addition, the session discusses how to utilize metrics to gather, track, and measure website activity in order to gain deeper insights.
This module defines the key components of a good digital marketing strategy and teaches how to create an effective budget and calculate ROI for digital operations. It discusses how to establish clear and actionable objectives as well as quantifiable KPIs, as well as the important research tasks to do to influence channel selection and message. It also discusses how to create a creative plan based on campaign research in order to engage an audience and meet campaign objectives. The session closes by describing how to implement a digital marketing strategy that is backed by a channel plan, a paid media plan, a campaign action plan, and concise strategy documentation.
The module explains the fundamentals of paid search and explains how to set up and manage paid search campaigns using Google Ads. In it, you'll learn how to manage paid search advertising budgets, how to create bid auctions, as well as how to optimize paid search campaigns. In addition, the course explains how to measure and report on the results of paid search campaigns using Google Analytics and Google Search Console.

Introduction to Digital Marketing

The core principles and purpose of digital marketing are presented in this module. You will gain audience and industry insight through conducting digital research, and you will prepare the foundations for a fully integrated 360-degree digital marketing campaign by connecting effectively with each customer and target.

Social Media Marketing

In this module, you will be introduced to the key social media platforms for digital marketing as well as how to set up a brand's social presence. There are several techniques and best practices for growing and engaging an audience on social media, and examples of how to create effective paid advertisements on the major platforms. As well as extracting and reporting data from the platforms' native analytics tools, the course covers how to gain more insight into audiences and campaigns.

Email Marketing

The principles of email marketing are covered in this module, as well as how the concepts of segmentation, personalization, timing, and interaction, as well as data protection legislation and regulations, support an effective email marketing strategy. The program presents major email marketing tools and approaches, as well as best practices for subscriber lists and email design. It explains how to build, test, and optimize an email campaign to increase open and click rates, as well as the benefits of marketing automation technologies.

Google Analytics

This module begins with the principles of web analytics, as well as the legal duties and best practices connected with data collecting, permission, and privacy, which allow a digital marketer to draw practical conclusions from website or marketing channel data. It shows how to set up Google Universal Analytics and GA4 properties, as well as how to setup Universal Analytics and install Google Analytics tracking code to learn more about the website's traffic and audience. It covers everything from creating advertising goals to analyzing performance and client conversion journeys. It also goes into great depth on how to utilize Google Analytics reports and capabilities to track and analyze digital campaigns.

Content Marketing

The purpose of this module is to introduce you to the principles of content marketing so that you can align your content with your buyers' journey. Taking a persona-oriented, data-driven approach to content marketing planning, it explores the knowledge and skills needed for success. In addition, you learn how to create content, curate content, and promote it using scheduling tools and promotion methods. By the end of the module, we will examine key metrics and tools for measuring the success of content marketing strategies.

Search Engine Optimization (SEO)

This module begins by explaining how search engines work and what SEO is. You'll learn how to build an SEO content plan that brings the right sort of visitors to a website by aligning SEO objectives with overarching business goals. We also look at ways to boost conversions online to help you stand out in today's fiercely competitive online marketplace.

Display and Video Advertising

The first part of this module covers the basics of display and video advertising followed by instructions for setting up and managing a YouTube channel. You'll learn about the different ad formats available on the Google Display Network and YouTube as well as how to set up a campaign for each. In addition, it explains how to apply audience and contextual targeting to display and video advertisements, as well as exclusions, retargeting, and bid adjustments. As a final step, the module identifies the key metrics and tools to use for analyzing and optimizing display and video campaign performance.

Website Optimization

This module discusses essential ideas that underpin good website design as well as the goal of website optimization. It will teach you how to use WordPress to create and publish a simple, well-designed, and optimized website that is linked with specific business goals. In addition, the session discusses how to utilize metrics to gather, track, and measure website activity in order to gain deeper insights.

Digital Marketing Strategy

This module defines the key components of a good digital marketing strategy and teaches how to create an effective budget and calculate ROI for digital operations. It discusses how to establish clear and actionable objectives as well as quantifiable KPIs, as well as the important research tasks to do to influence channel selection and message. It also discusses how to create a creative plan based on campaign research in order to engage an audience and meet campaign objectives. The session closes by describing how to implement a digital marketing strategy that is backed by a channel plan, a paid media plan, a campaign action plan, and concise strategy documentation.

Paid Search / PPC Google Ads

The module explains the fundamentals of paid search and explains how to set up and manage paid search campaigns using Google Ads. In it, you'll learn how to manage paid search advertising budgets, how to create bid auctions, as well as how to optimize paid search campaigns. In addition, the course explains how to measure and report on the results of paid search campaigns using Google Analytics and Google Search Console.

How Different Companies
Benefit From The Program?

Agencies

For agencies the benefits of certifying their employees are two-fold. First, they take advantage of all of the knowledge, and experience the course gives their employees. What’s more for agencies it’s important to show their clients that the team on the other end is competent enough to take on their project. What speaks better than an independent internationally-recognized certification program?

Marketing Teams in Startups

Wearing many hats is the daily life of a marketer in SMEs and startups. While you and your team are probably experts in one or more channels, it’s likely that you have blind spots. Don’t miss out on the growth that might be hidden in them! Our program ensures that you have a 360 view of everything related to modern cutting-edge marketing. All validated by some of the largest companies in the world (that were once startups).

Marketing Departments in Enterprise

In marge marketing teams, you usually have more than one person looking after a channel, while several people are taking care of the overall strategy. Given the scale of modern digital marketing spending, minor inefficiencies in the collaboration between those people can result in huge missed opportunities (or even losses) for the company. In most cases those inefficiencies stem from missing out on the big picture or not understanding the whole system of channels that need to work together. This is where our program comes in - we ensure that your team has the same critical knowledge and for all channels and methods.

Taught by Proven Executives, Businessmen, and Entrepreneurs

A team of successful thought leaders that have spent their lives implementing marketing strategies for both startups and immense enterprises.
While the program has been developed in Europe, our team has built upon it with their rich knowledge of the local Saudi and GCC markets.
Enroll Your Team
Abdullah Alghadouni - CDMP tutors

Abdullah Alghadouni

Co-founder and CEO of
Measuritics Agency
Ayman Albarbary - CDMP tutor

Ayman Albarbary

Managing Director
Digital Orks
Martin Kubler - CDMP tutors

Martin Kubler

Business Consultant, Trainer,
Public Speaker, Writer
Christian Farioli - CDMP tutors

Christian Farioli

Digital Marketing
Strategist & Trainer
Ali Sakbar - CDMP tutors

Ali Sabkar

Chairman Global Social Media Club Inc, Speaker & Trainer
Tarek Reda - CDMP Tutors

Tarek Reda

Digital Marketing
Consultant & Trainer

Listen to What Our Alumni Think

Our program has helped teams improve their knowledge and skills in the cutting edge of Digital Marketing.
Listen to some of the students that have agreed to get recorded and share what the program has meant for them and their professional experience as digital marketers.

Omar Alarifi

CEO, 5vitamins Agency
The trainers have full knowledge of the topics and they present them from different perspectives - scientific or practical, through their rich experiences in the field of marketing in all its types, digital and non-digital.

Khalid Alkhudair

CEO, Glowork
The trainer gave me some mentorship and advise on my business. All marketing related items from an online perspective and anything related to digital this is the course to go to.

Weal A. Kqbli

CEO, Cura
It helped me structure my marketing activities in a better way to maximize my ROI and make sure that every single marketing spending goes towards customers payments.

Some of the Companies that Benefited from Having Top-notch Marketing Training

DMI students and alumni work in some of the most advanced companies in the region. Give yourself a fair chance in the top work environments worldwide with our Certified Digital Marketing Course.
We Partnered with the top companies on the region - Sabic, KAUST, UBS and more

Certified Digital Marketing Professional

Starts: 19-09-2022

10,500 SAR

checkmark
Live Q&A Sessions
checkmark
Recorded and Live Sessions
checkmark
Whole year of community access
checkmark
Installment payments available.
checkmark
Full 100% reimbursement by the HRDF for Saudi nationals that got certified.

Frequently Asked Questions

Here are some of the questions people like you are frequently askng. Of course, we have much more detailed help section for students that are enrolled in the program.
Are you a student? Log in.

Is Triggers Academy doing the final tests?

No, the program has an external testing partner to ensure full transparency and complete fairness. The CDMP’s testing partners are Pearson Vue, an internationally recognized company specialized in computer-based tests.

Do I need to have experience in traditional Marketing?

No. The Certified Digital Marketing Professional program offers a complete 360-degree course on Digital Marketing. You don't need to have any marketing-related background to succeed in the program.

Learn About Our Executive Packages

We offer a special executive certification for leaders of medium-sized marketing departments.
Additionally, all of our business clients get a special package offer for them and their tam.
Learn more by signing up below.
Learn More